الرئيسية / التكلفة الفعلية

التكلفة الفعلية

برنامج لادارة الخدمات الطبيه التى تقدمها الشركه لموظفيها وذلك من خلال ادارة شركة بروفيشنال حيث يستفيد الموظف من الخدمه فى الشبكه الطبيه الخاصه بشركة بروفيشنال ثم يتم تحصيل قيمة الخدمات من الشركة المؤمن عليها فى صورة مطالبات شهريه بها التكلفه الفعليه للخدمات (بأسعار بروفيشنال )مضاف اليها رسوم خدمات الاداره التي تتراوح مابين 7% الى 15% حسب استهلاك العميل .

 المميزات:
 يتحمل العميل التكاليف الفعليه للاجراءات الطبيه .
 يستفيد العميل من الاسعار المخفضه فى الجهات الطبيه الخاصه بشركة بروفيشنال المنتشرة علي مستوي جمهورية مصرالعربية.
 يزيل البرنامج اعباء ادارة الملف الطبى عن عاتق ادارة شركة العميل.
 تتم الاجراءات الطبيه للقواعد التى تحددها شركة العميل وتضمن شركة بروفشنال تنفيذ هذه القواعد عند جميع مقدمى الخدمه مما يتيح للعميل نظام تحكم فى كل بنود الخدمات الطبيه للمشتركين لديه.
 مرونة البرنامج من حيث اتاحة الاستثناءات التأمينيه حسب رغبة الشركه.
إجراءات الاضافة والالغاء الخاصة بالبرنامج الأول والثاني
يحق للعميل إضافة أو إلغاء أفراد خلال مدة العقد وفقا للإجراءات التالية :
1- الإضافة : لا يجوز إضافة أعضاء جدد خلال مدة العقد إلا فى الحالات الأتية : التعيينات الجديدة – حالات الزواج الحديث – المواليد الجدد بعد 40 يوم من تاريخ الولادة
وسوف تتم إضافة الأفراد وإستلام الكروت الطبية بعد سداد الاشتراك المستحق طبقا لما يتم الاتفاق عليه على ان تتقاضى شركة بروفيشينال هيلث كير مبلغ يتناسب مع مدة التغطية بحد ادنى 50% من قيمة الاشتراك السنوى للفرد وتكون قيمة حد العلاج بنسبة المتبقى من السنة.
2- الإلغاء : يتم إرسال خطاب للشركة مرفق به الكروت الطبية للأفراد المراد حذفهم وسوف يتم الإلغاء من تاريخ إستلام الخطاب و الكروت الطبية و بعد مرور 90 يوم من تاريخ الاستلام .
 فى حالة عدم إستعمال الكارت الطبى عند طلب الإلغاء ترد للعميل قيمة قسط الفرد بنسبة المدة المتبقية فى العقد وفى جميع الحالات سوف يتم خصم مايساوى قسط شهر كحد أدنى اذا تم الإلغاء خلال الشهر الأول من الاشتراك.
 عند طلب الإلغاء وفى حالة عدم إستخدام الكارت الطبى تستطيع الشركة إحلال مشترك مكان اخر فى حالة ترك العمل على ألا يكون قد أستخدم أى من الخدمات الطبية و فى هذه الحالة تكون قيمة حد العلاج بنسبة المتبقى من السنة .

كارت العضوية واعادة اصداره
تقوم شركة بروفيشنال هيلث كير بإصدار بطاقة لكل مشترك تحمل الإسم والصورة والبيانات الخاصة به.
تحصل الشركة مبلغ (15جم) عن كل كارت يعاد إصداره فى حالة فقد الكارت الطبى أو وجود خطأ من جانب العميل في إخطار الشركة بالبيانات الشخصية مما يستلزم إعادة إصدار الكارت مرة أخرى.